منتديات كلاسيك لايف
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات كلاسيك لايف


 
الرئيسيةكلاسيك لايفس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افضل طريقة لتبييض الاسنان - طريقة تبييض الاسنان - بييض اسنانك - اجعل اسنانك بيضاء - طريقة تنظيف الاسنان - طريقة طبية لتنظيف الاسنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥ Ċℓαѕṣΐς
مُؤسس كلاسيك لايف
مُؤسس كلاسيك لايف


♣ التسِجيلٌ » : 11/02/2011
♣ مشَارَڪاتْي » : 4004
♣ دولتي » : Egypt

مُساهمةموضوع: افضل طريقة لتبييض الاسنان - طريقة تبييض الاسنان - بييض اسنانك - اجعل اسنانك بيضاء - طريقة تنظيف الاسنان - طريقة طبية لتنظيف الاسنان   الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 8:58 am




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تبيض الأسنان كما يدل الاسم هو علاج يؤدي إلى أسنان ناصعة البياض و ابتسامة طبيعية براقة. الهدف من علاج تبيض الأسنان السليم والمعتدل هو الوصول إلى أسنان بيضاء طبيعية المنظر ، لونها أنصع بقليل من بياض العينين.
لا يصلح تبييض الأسنان لكل الأشخاص. و لا ينصح استخدامه في الحالات التالية:

1. العمر أقل من 16 سنة: لا يحبذ تبييض أسنان من هم دون 16 سنة بسبب أن عصب السن عادة ما يكون كبير و قريب عند الصغار ويمكن لمحاليل التبييض أن تؤثر على صحة العصب أو تؤدي إلى حساسية في السن.

2. أثناء الحمل أوالرضاعة: تبييض الأسنان غير مستحسن أثناء الحمل أو الرضاعة.

3. الأسنان الحساسية: التبييض عادة ما يزيد من حساسية الأسنان ، و استخدامه على أسنان حساسة يزيد من تفاقم المشكلة .

4. التهابات أو أمراض اللثة.

5. وجود حشوات أو تيجان أو جسور: لا يمكن للتبييض أن يبيض الحشوات البيضاء أو التيجان أو الجسور. لذا فإن التبييض سوف يقوم بتبييض الأسنان الطبيعية ويخلق نوع من عدم التجانس. و في حال الرغبة في التبييض يجب عمل التبييض أولا ، ثم ينتظر أسبوعين على الأقل لتأخذ الأسنان لونها ، و بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع الحشوة أو التاج.

6. الأسنان الداكنة جدا: يعمل التبييض بشكل جيد على تبييض الأسنان الصفراء ، أما الأسنان التي يميل لونها للبني يكون تبييضها أصعب ، و الأسنان المائلة إلى اللون الرصاصي أو البنفسجي الداكن لا يمكن تبييضها بشكل جيد أولا يمكن تبييضها بتاتا.
يمكن استخدام علاج آخر للأسنان الداكنة جدا كالحشوات أو التيجان. طبيب أسنانك هو أفضل من يمكنه عرض الخيارات الملائمة لحالتك .

7. التوقعات الخيالية: تبييض الأسنان يؤدي إلى أسنان جميلة وبراقة عند الغالبية العظمى من المرضى .
لكن هناك نسبة من الأشخاص لا تتجاوب أسنانهم بالشكل الذي يتوقعونه كالمدخنين مثلا ، و على المدخنين أن يعرفوا أن نتائج التبييض تكون أقل بكثير ما لم يتوقفوا عن التدخين خصوصا خلال عملية التبييض.

ما هي أنظمة تبييض الأسنان؟
مع جميع أنواع التبييض سوف تتفاوت النتائج من شخص لآخر، وتعتمد درجة نجاح التبييض على حالة الأسنان الصحية ، و على نوع و درجة اصفرار الأسنان ، و نوع وتركيز المحلول المستخدم في التبييض ، و الوقت المستخدم , و اتباع المريض التعليمات ، و نظام التبييض المستخدم .

أنظمة تبييض الأسنان :

1. معاجين الأسنان المبيضة :
تجدها على أرفف الجمعيات أو الصيدليات وتحتوي على مواد مصنفرة ومواد كيميائية مبيضة. معاجين الأسنان المبيضة لا تبيض بعمق ولا تستطيع الوصول إلى نتائج كالتي يمكنك الوصول اليها بالتبييض عند طبيب الأسنان.
إن معاجين الأسنان المبيضة يمكن أن تبيض أسنانك درجة واحدة أو أقل. أما التبييض عند طبيب الأسنان فيمكن أن يبيض أسنانك من ثلاث إلى ثمان درجات.

2. تبييض الأسنان المنزلي :
أ) يشرف طبيب أسنانك على صنع وعاء خاص بحجم أسنانك يسمح هذا الوعاء بأقصى درجة من التلامس بين الأسنان ومحلول التبييض. يوضع محلول تبييض الأسنان داخل الوعاء ويترك في الفم وقت النوم. تعد هذه أفضل وسيلة منزلية لتبييض الأسنان .
ب) يمكن شراء وعاء مسبق الصنع للأسنان ، و يأتي هذا الوعاء بحجم واحد للجميع ، و يعتبر فعال نسبيا لكن ليس كالوعاء الذي يصنعه طبيب أسنانك خصيصا لك. يوضع محلول التبييض داخل الوعاء ويترك فترة النوم في الفم.
ج) قطع التبييض اللاصقة: يمكنك شراء هذه القطع اللاصقة في الجمعيات أو الصيدليات ، و توضع هذه القطع على الأسنان الأمامية مرتين في اليوم فترة 30 دقيقة لمدة أسبوعين ، تقوم خلالها المواد الموجودة على القطعة بتبييض الأسنان ، و يمكن أن تعيش نتائج هذا التبييض فترة أربعة أشهر.

3. التبييض عند طبيب الأسنان:
أفضل وأسرع وسائل تبييض الأسنان ، حيث يستخدم الطبيب مواد شديدة التبييض لكنها لا تؤثر على قوة الأسنان ، سيقوم الطبيب بوضع طبقة واقية للثة حول الأسنان لتجنب تأثير مواد التبييض عليها ومن ثم يتم وضع هذه المواد على الأسنان مباشرة. يمكن استخدام الليزر للإسراع في عملية التبييض.


تـوو ماكس \\ ملووووك الحصريـآت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://classiclife.0wn0.com
Ṧilenŧ HU₦TER‏
المدير العام
المدير العام
avatar

♣ التسِجيلٌ » : 31/03/2011
♣ مشَارَڪاتْي » : 2218
♣ دولتي » : mauritania

مُساهمةموضوع: رد: افضل طريقة لتبييض الاسنان - طريقة تبييض الاسنان - بييض اسنانك - اجعل اسنانك بيضاء - طريقة تنظيف الاسنان - طريقة طبية لتنظيف الاسنان   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 12:52 pm




لآ آسَتّطَيع آنَ آكَمّل سعَآدتَي ؛ دَوَن آنَ آرِآهَآ رِآضَيةٍ عّني !
نَعَم ليَسْ بَرِاً بّل تُحّكَماً ربَآنَياً ؛ 
فَ رآحَة بَآليْ بَ رآحَة بآلهَآ ؛ 
آللهّمْ آسَعد آمَي فَهي سَر سَعَآدتَي الحَقيقَية !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افضل طريقة لتبييض الاسنان - طريقة تبييض الاسنان - بييض اسنانك - اجعل اسنانك بيضاء - طريقة تنظيف الاسنان - طريقة طبية لتنظيف الاسنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلاسيك لايف :: [ الاسُرهـ والطفٌلً .~ :: "| لِڪٍل دّآء دَوآء ~-
انتقل الى: